Wednesday, March 14, 2007








انا شموخ انسان في وقت خوان

. انا عذاب وحزن ماله نهاية

انا..انا..منهوانا بين الأزمان

يا وقت علمني بسر الحكاية
كتبت ماعندي من اشواق واحزان

شموخ جرحي شال همي معايه

حبيبتي لا ما ذبل وردك وللآن

يفداك منهو صد وانكر غلآيه

تدرين من حبيت في صدق وجدان

وتدرين عن رحلة شقاي وعنايه

في وقت قاسي من وقع فيه خسران

رحمتك ياعالم بعبرة خفايه

صافحتهم والقلب مليان تحنان

ورجعت والعبرات تملى حشايه

ومشيت دربي دون مرسى وعنوان

مصدوم..لا..مذهول هذا كفايه

قلويهم تقطرقطاعه وحقران

ماتت مشاعرهم بموتت رجايه

ماقدروا شاني ولاني بندمان

بالعكس صارت في حياتي بدايه

ان قالها الله بالتوافيق رحمان

أعيش في عزة واحقق منايه
شعر: راكد الرويلي
 
posted by ToFFeY at 5:49 AM | Permalink |


6 Comments:


  • At 10:51 AM, Anonymous Anonymous

    تسلمي على الاختيار الجميل

     
  • At 8:59 PM, Anonymous Anonymous

    أول مرّة أقرا مدوّنتك
    فلّة و ممتازة

     
  • At 11:03 PM, Blogger Яeema

    كلج ذوق
    إختيار جدا راقي

    خليتيني أفكر وايد
    أشكرج

     
  • At 4:12 AM, Blogger elq87obi

    اختيار و لا اروع و لا اجمل

    يعطيج العافيه

    سلامي لج :)

     
  • At 2:09 AM, Blogger ToFFeY

    شاكره مرورك الكريم اخوي محمد بن سالم


    انمار اشكرك واتمنى اشوفك في زيارة ثانيه

    ريمااوالله انتي الذوق كله احيانا نحتاج التفكير يا ريما في أشياء احنا غافلين عنها

    الكويت حبي شاكره مرورك وانت اللي يعطيك العافيه وماقصرت

    ثانكس اوووووول

     
  • At 11:20 PM, Blogger magnoonah

    مرحبا

    صح لسان راكد الرويلي
    ومشكوره على اختيارك الراقي وهالكلمات الروعه
    دايما نحتاج لهالمشاعر اي تحسسنا انا موبس احنا مرينا بهاظروف

    تحياتي